معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدينة العاشر من رمضان - محافظة الشرقية

السادة زوار المنتدى الكرام لوحظ ظهور منتديات آخرى حديثا تحمل نفس اسم هذا المنتدى فنحن لنا السبق و الريادة و من ثم وجب التنويه أنه لا يوجد منتدى رسمي آخر يمثل المعهد و إدارته و معلميه و طلابه سوى هذا المنتدى و نناشد القائمين على تلك المنتديات المقلدة تغيير أسماء تلك المنتديات إلى اسم آخر
تم عمل مراجعة لمادة اللغة الإنجليزية من خلال غرفة الدروس الصوتية ... و قد لاقت التجربة نجاحا باهرا و إقبالا من الطالبات و طالبوا بالمزيد من هذه الدروس في جميع المواد

التحق بالدردشة

قصه جميله تعلمنا الصبر  L-7oobca81a5d473
التحق بغرفة الدردشة في أسفل الصفحة الرئيسة و استمتع بالمناقشات و تبادل الأراء و التعارف بالأصدقاء

وسام التميز

اقرأ في المصحف الشريف

قصه جميله تعلمنا الصبر  1316197711

المواضيع الأخيرة

» لماذا الإصرار على الاستمساك بالفشل
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 10:08 pm من طرف Admin

» جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2012/2013
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 9:32 pm من طرف Admin

» إلى كل من يريد إرسال شكوى أو طلب مباشرة لشيخ الأزهر
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 8:49 pm من طرف Admin

» جدول امتحانات الشهادات الأزهرية للعام الدراسي 2011/2012
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 11:45 pm من طرف Admin

» موقع المعهد أصبح علما بفضل الله
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 1:25 am من طرف Admin

»  جدول امتحانات الازهر الشريف لعام 2012 .. الترم الثاني ..جاهز للطباعة
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 10:49 pm من طرف Admin

» وصية الحجاج بن يوسف الثقفي لطارق بن عمرو عن شعب مصر
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 6:12 am من طرف Admin

» صورة قرار شيخ الأزهر بشأن الترقيات و الدرجات المالية للمعلمين
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2012 12:42 am من طرف Admin

» الأزهر يقرر اتباع نظام التيرم فى امتحانات شهاداته بدءا من العام القادم
قصه جميله تعلمنا الصبر  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 28, 2012 1:19 pm من طرف Admin

الطالبة المثالية

تصويت

ساعة

>

خـــــدمــــات المـــوقـــــع

تعرف على نبيك صلى الله عليه و سلم

قصه جميله تعلمنا الصبر  155354a6563e39bbe21587182b54ca07

2 مشترك

قصه جميله تعلمنا الصبر

Admin
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

قصه جميله تعلمنا الصبر  Empty قصه جميله تعلمنا الصبر

مُساهمة  Admin السبت أكتوبر 01, 2011 4:01 am

يحكى أن إبنة عمر بن عبد العزيز دخلت عليه تبكى
    وكانت طفلة صغيرة آنذاك وكان يوم عيد للمسلمين
    فسألها ماذا يبكيك ؟

قالت : كل الأطفال يرتدون ثيابآ جديدة

وأنا إبنة أمير المؤمنين أرتدي ثوبآ قديمآ

فتأثر عمر لبكاءها وذهب إلى خازن بيت المال

وقال له :أتأذن لى أن أصرف راتبى عن الشهر القادم.؟

فقال : له الخازن ولما يا أمير المؤمنين ؟

فحكى له عمر .

فقال له الخازن : لامانع عندى يا أمير المؤمنين .. و لكن بشرط !

فقال عمر و ما هو هذا الشرط ؟

قال الخازن : أن تضمن لى أن تبقى حيآ حتى الشهر القادم

لتعمل بالأجر الذى تريد صرفه مسبقآ.

فتركه عمر وعاد إلى بيته..

فسأله أبناؤه : ماذا فعلت يا أبانا؟

قال : أتصبرون وندخل جميعآ الجنة أم لاتصبرون ويدخل أباكم النار ؟

قالوا نصبر يا أبانا
    فتحي جمعه
    عضو جديد
    عضو جديد

قصه جميله تعلمنا الصبر  Empty رد: قصه جميله تعلمنا الصبر

مُساهمة  فتحي جمعه الجمعة أكتوبر 28, 2011 9:08 am

بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم [ احبتي الزملاء و الزميلات الأعزاء
    سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
    و الله إني لفي اشد السعادة ان اكتب اليكم و انا في تلكم البقعة الطيبة من السعودية علكم تعلمون اني لا انساكم من دعائي . و انكم خير اخوة و اخوات عشت معهم اطيب ايامي و كذا بناتي الطالبات إعدادي و ثانوي بشقيه العلمي و الأدبي . و تلكم الروح الطيبة التي تسود العائلة المدرسية أخي محسن و احي علي و أخي لطفي و اخي شريف و أخي مكرم و أخي صلاح و اخي عبد الناصر و أخي حسين و اخي محمد توفيق و اخي محمد بعبوشي و اخي صلاح الدين و اخواتي دكتورة فاطمة و أختي ماجدة شرعي وماجدة انجليزي و باقي الأخوات و الله اعتز بكونكم اخوة لي و اعلن اسفي و اعتذاري لعدم ذكر الباقين من الأخوة و الأخوات كما اقدر أختي الفاضلة اتنصار جلال و اتمنى لو فيه مدرس علوم شرعية يرغب في السفر للعمل معي في المدارس التي اعمل بها فاليتصل بمكتب فرسان الخليج في القاهرة السبت 2 ذي الحجة 1432 على الرقم التالي 0109555543 و يأخذ منهم عنوان المكتب سيدخل على دكتور اسعد و يقوله انا تبع فتحي جمعه وكيل متوسط علوم الصحافة و القبول من الله على أن يكون حاصلا على تقدير جيد . اشكركم على سعة صدركم و السلام عليكم و رحمة الله ( أخوكم فتحي جمعه )
    Admin
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

قصه جميله تعلمنا الصبر  Empty رد: قصه جميله تعلمنا الصبر

مُساهمة  Admin الجمعة أكتوبر 28, 2011 10:07 pm

فتحي جمعه كتب:بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم [ احبتي الزملاء و الزميلات الأعزاء
    سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
    و الله إني لفي اشد السعادة ان اكتب اليكم و انا في تلكم البقعة الطيبة من السعودية علكم تعلمون اني لا انساكم من دعائي . و انكم خير اخوة و اخوات عشت معهم اطيب ايامي و كذا بناتي الطالبات إعدادي و ثانوي بشقيه العلمي و الأدبي . و تلكم الروح الطيبة التي تسود العائلة المدرسية أخي محسن و احي علي و أخي لطفي و اخي شريف و أخي مكرم و أخي صلاح و اخي عبد الناصر و أخي حسين و اخي محمد توفيق و اخي محمد بعبوشي و اخي صلاح الدين و اخواتي دكتورة فاطمة و أختي ماجدة شرعي وماجدة انجليزي و باقي الأخوات و الله اعتز بكونكم اخوة لي و اعلن اسفي و اعتذاري لعدم ذكر الباقين من الأخوة و الأخوات كما اقدر أختي الفاضلة اتنصار جلال و اتمنى لو فيه مدرس علوم شرعية يرغب في السفر للعمل معي في المدارس التي اعمل بها فاليتصل بمكتب فرسان الخليج في القاهرة السبت 2 ذي الحجة 1432 على الرقم التالي 0109555543 و يأخذ منهم عنوان المكتب سيدخل على دكتور اسعد و يقوله انا تبع فتحي جمعه وكيل متوسط علوم الصحافة و القبول من الله على أن يكون حاصلا على تقدير جيد . اشكركم على سعة صدركم و السلام عليكم و رحمة الله ( أخوكم فتحي جمعه )

لا تدرك يا أستاذ فتحي مدى سعادتي البالغة حينما وجدت تلكم الرسالة من أستاذ فاضل و محترم لطالما أحترمه و أقدره و أتذكر لحظات وجوده معنا ينصح و يرشد و يتفوه بالكلمة الطيبة دائما و لكم أردت أن أعلم أخبارك و أحوالك .... لذا حمدا لله على سلامتك و أدعو الله العلي القدير أن يوفقك لما فيه الخير و الرشاد .. فقد عشت بالسعودية فترة من عمري و خاصة في مدينة الرياض ، و أذكر تلك الفترة من حين لآخر ... و إن شاء الله سوف أخبر زملائي مدرسي العلوم الشرعية بما كتبت و أبلغهم رقم التليفون حتى يتواصلوا مع المدارس و المكتب في القاهرة ..... وجزاك الله خيرا لأنك تذكرت زملائك الأعزاء و هذه عادتك دائما
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوك / مكرم النبراوي

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 10:45 pm